برجك بيقول عن إيه "ماكياجك"؟خريطة ماكياج لكل بنت على حسب كلام برجها

لا شك أن العلوم جميعها ترتبط ببعضها البعض، وتؤثر فى بعضها أيضاً، فلم يعد علم الجمال قاصراً فقط على مستحضرات التجميل، واتفاقها مع طبيعة البشرة، كما أن علم الفلك أيضاً لم يعد قاصراً على حركات الكوكاب والنجوم و تأثيرها فى الأبراج الفلكية للأشخاص، حيث ربط علم الفلك بين البرج وجمال الفتيات، وطبيعة المكياج التى تناسب فتاه كل برج، وقد ذكر موقع " شكل مكياج الفتيات وفقاً لبرجهم.

1- فتاة برج الجدى: لأن فتاه برج الجدى ذو شخصية مميزة غامضة ومستقلة ومحددة، فإن شكلها لابد أن يتناسب مع طبيعتها، ويعتبر "الكنتور" من أفضل الأشياء التى تناسب فتاة برج الجدى، خاصة إنه يعمل على تحديد ملامح الوجه وابرازها بشكل واضح.

2- فتاة برج الدلو: فتاة برج الجدى تعشق كل ما يميل إلى اللون الأزرق سواء كان بحر أو سماء، كما أنها من الشخصيات التى تفضل إشراقة الوجه الدائمة، لذلك فظلال الجفون الأزرق بدرجاته يتناسب معها، وإضافة "البلاشر" لأضاءة الوجه مع أحمر الشفاه من الألوان الدافئة يجعلها فى مظهر جميل.

3- فتاة الحوت: انتى الهدوء والجمال والثقة بالنفس، لذلك فمحدد العين من الألوان الهادئة يعتبر دائماً الأنسب إليكى، و ألوان أحمر الشفاه الفاتحة مثل درجات البينك، تجعلك تظهرين بالشكل الذى تفضليه دائماً.

4- فتاة الحمل: تمتلكى مجموعة من الصفات الجميلة مثل الشجاعة وحبك للمغامرة والتميز، بالإضافة إلى امتلاكك لكاريزما خاصة بكى، ولذلك أحمر الشفاه من الألوان النارية يزيد من جمالك ويعكس روحك المغامرة الواثقة، الأحمر والبرتقالى و النبيتى ، أجعلى هذه الألوان دائماً فى مقدمة اختياراتك لأحمر الشفاه.

5- فتاة الثور: معروف عنك إنك صبورة وحنونة، ولا تحبين الروتين، لذلك اجعلى مكياجك من شخصيتك، واختارى دائماً الـ"سموكى ايز" من الألوان المضيئة والزاهية مثل درجات البنفسجى، التى تزيد من جمالك.

6- فتاه الجوزاء: تمتلكى أكثر من شخصية، ورغم ذلك إلا إنك تظلى محط اهتمام الجميع بسبب سرعة بديهتك وقدرتك على التحكم فى مجريات الأمور، وبالطبع تميلى إلى الألوان المختلطة فى مكياجك، خاصة فى أحمر الشفاه، احرصى دائماً على أن يكون أحمر الشفاه الخاص بكى من النوع السائل وأخلطى بين لونين.

7- فتاة السرطان: صاحبة الشخصية الحساسة مرهفة المشاعر التى تفضل دائماً الرومانسية، ويجب ألا يبتعد ذلك عن مكياجك أيضاً، فاحرصى دائماً على وضع"البلاشر" المضىء بدرجات اللون البينك والوردى، ليزيد من جمال وجهك.

8- فتاه الأسد: انتى القوية الواثقة المحددة، التى تعرف كيف تصيب الهدف بشكل جيد، تميلى للجرأة والحفاظ على تصدر الموقف دائماً، لذلك فالعين المحددة من اللون البنى والأسود ستكون الأفضل بالنسبة لكى، خاصة أن هذه الألوان تبرز الجاذبية التى تفضليها دائماً.

9- فتاه العذراء: تتميزى بالحكمة، والخجل والقدرة على قيادة الأمور، فضلاً عن كونك لماحة من الطراز الأول، وتفضلى نوع معين من الجمال، لذلك احرصى على أن تكون بعض المناطة بوجهك مضيئة مثل الوجنتين، واتركى بشرتك لطبيعتها.

10- فتاه الميزان: أنتى من الشخصيات الاجتماعية التى تحلق بين قلوب البشر مثل الفراشات، لذلك انتى لا تفضلى القيود فى المكياج، فقط اهتمى برسمة الـ"اى لينر" الخاصة بكى واتركى نفسك بحريتها.

11- فتاه العقرب: فتاه برج العقرب الهادئة القوية المنتقمة، تبحثين عن التميز دائماً، لذلك اختارى دائماً الـ"سموكى ايز" من الألوان الداكنة مثل الأخضر الداكن والرمادىن حتى تحصلى على شكل مكياج مميز مثل شخصيتك.

12- فتاه القوس: انتى المتحمسة التى تعشق الجنون فى كل شىء، محبة للسفر والقراءة والفن، لذلك فدرجات اللون البنى والذهبى الأنسب لكى، خاصة ألوان البشرة البرونزية التى تضيف إلى جمالك، وتجعله يعكس روحك.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;