بالصور ملابس محجبات باللون الوردى لجميع المناسبات

على الرغم من أن اللون الوردى يلائم الملابس الكاجوال والصباحية بكل جدارة إلا أنه أصبح جزء أساسى فى عالم ملابس المحجبات، لأنه يدخل فى كثير من الموديلات التى تلائم جميع المناسبات خاصة فى الحقائب والأحذية والتى تكون بمثابة قطع مميزة فى إطلالة الفتاة المحجبة.

ويقدم موقع " hashtaghijab" مجموعة من ملابس المحجبات التى ظهر فيها اللون الوردى بأناقة وتميز، فيكون موديل فستان أنيق من اللون الوردى مع بعض مكملات الموضة " الحقيبة ، الحذاء، الكوفية" وتلائم هذه الإطلالة المناسبات الصباحية .

وبعيدا عن الإطلالة الصباحية يمكن لقطعة مميزة من اللون الوردى تتمثل فى الحذاء أو الحقيبة أن تكون المحور الأساسى لإطلالتك فى السهرات .

ونجد أن اللون الوردى يظهر فى موضة هذا العام سواء من الموديلات السادة أو المنقوشة بحبات الورد الملون والتى تضفى على من ترتدى إطلالة مميزة وأنيقة ، تجعلها ملكة متوجة على عرش الأناقة.

الأنيقات فقد هن من يعرفن كيف يرتدين اللون الوردى فى جميع المناسبات ، فدرجات الألوان كثيرة ومتعددة أبتداء من الوردى الفتاح أنتهاء باللون البنفسجى القاتم يمكن أن تحصلى على إطلالة رائعة وأنيقة .

ونجد أن كبرى دور الأزياء خصصت بعض الموديلات التى كان اللون الوردى هو الأساس فيها حتى تجد كل فتاة مايناسب شخصيتها ، خاصة المحجبات فعند حضور اللون الوردى تشعر الفتاة أنها مميزة وتعطى أنطباع لمن حولها أنها ذات ذوق عالى ورقيق


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;