لو كنتِ إجازة بكرة...الملابس الرياضية هتناسب ارتفاع درجات الحرارة

بين الكاجوال والكلاسيك، دائماً ما نحتار حول إطلالة يوم الإجازة، التى غالباً ما تكون كاجوال أو قريبة إلى الأزياء الرياضية الخفيفة التى تساعدنا على قضاء اليوم دون الشعور بأى قيود، كما أنها تحررنا من القواعد التى نلتزم بها طوال الأسبوع، فإذا كنتِ فى حيرة عن أفضل الأزياء التى ترتديها لهذا اليوم، ومع ارتفاع درجات الحرارة، نرشح لكِ الملابس الرياضية التى تعد الأنسب والأفضل على الإطلاق لقضاء يوم الإجازة دون الشعور بأى ضيق. البنطلون الرياضى من اللون الأسود يكون ملائم أرتدائه مع كثير من ألوان وموديلات " السويت شيرت" ولاكتمال الأناقة يمكنك الحرص أن يكون لون الحذاء الرياضى بلون زاهى يتماشى مع السويت شيرت.

وبإطلالة أنيقة ذات لمسات وقوره يمكننا اختيار سويت شيرت من اللون الرمادى الأنيق والذى يتناسب مع أغلب أشكال الأجسام سواء نحيفة أو ممتلئة، وسيكون ملائم لها ارتداء بعض الحلى البسيطة من الفضة .

دائما الملابس الرياضية تكون أنيقة عندما يحسن اختيار ألوان جميع مفردات الإطلالة بحيث يكون هناك تناسق بينهم يضفى على من ترتدى تميز، ويجب الحرص على أضافة بعض اللمسات الأنيقة من مكملات الموضة الرياضية مثل " الكاب، الأساور المانعة للتعرق، زجاجة المياة الملونة" وحتى تكتمل الإطلالة الأنيقة مع فوائد الملابس الرياضية لا تهملى فى اقتناء موديلات " التوب " المتنوعة والتى تضفى على إطلالتك لمسات أنيقة .

وستكون الموديلات من الألوان الفسفورية مناسبة جدا للارتداء يوم الأجازة فهى غير ملائمة لأوقات العمل أو المناسبات الرسمية






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;