العناية بالشعر بحليب جوز الهند.. يحميه من التساقط ويعالج جفاف فروة الرأس

الكثير من منتجات العناية بالشعر الكيمائية تعتمد على جوز الهند فى مكوناتها، حيث عرف لوقت طويل بفوائده المتعددة للشعر، ولأن الطبيعى أفضل دائمًا فإن العناية بالشعر باستخدام جوز الهند الطبيعى غير المعالج كيمائيًا تكون أفضل بالتأكيد.

واستعرض موقع "dailytimes" البريطانى عدة طرق لاستخدام حليب جوز الهند فى العناية بالشعر، مشيرًا إلى أن الزجاجة الواحدة من الحليب يمكن تخزينها فى الثلاجة لمدة تصل إلى شهرين.

استخدامات حليب جوز الهند فى العناية بالشعر استخدام حليب جوز الهند لمنع تساقط الشعر يمكنك استخدام حليب جوز الهند لمقاومة تساقط الشعر، من خلال مزج كوب واحد من حليب جوز الهند، مع نصف كوب زبادى وملعقتين كبيرتين من زيت الكافور، وتدلكى فروة الرأس بالخليط مع التركيز على مناطق تساقط الشعر، واتركيه على شعرك لمدة من ساعة إلى اثنين قبل أن تغسليه بماء دافئ ولف الشعر الرطب فى منشفة والسماح له بأن يجف دون فرك.

استخدام حليب جوز الهند لتنعيم الشعر اخلطى ملعقتين من حليب جوز الهند مع ملعقتين كبيرتين من المرطب المفضل لديكِ وملعقتى طعام من الزيت المفضل لكِ ثم تدلكى شعرك بالخليط بعد غسل الشعر بالشامبو.

استخدام حليب جوز الهند لعلاج فروة الرأس الجافة سخنى نصف كوب من حليب جوز الهند ثم دلكى فروة الرأس به واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله.

استخدام حليب جوز الهند كبديل للشامبو يمكنك استخدام حليب جوز الهند كبديل طبيعى للشامبو من خلا مزج واحد ونصف كوب حليب جوز الهند مع 3/4 كوب صابون قشتالى وملعقة كبيرة من زيت فيتامين E وتخزينها فى الثلاجة داخل زجاجة واستخدامها لمدة شهر كامل.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;