على حسب شخصيتك اختارى اكسسوارات موبايلك ..اختارى اللى يناسبك

شراء الموبايل ليس كل شيء ولكن يجب أن يكون معه بعض قطع الإكسسوارات المميزة التى من شأنها أن تحافظ علية من التلف ، وعلى حسب الشخصية يمكن أن تختارى من الموديلات المتنوعة ويقدم موقع "decouart" مجموعة كبيرة من الموديلات التى طرحتها أحد الشركات الصينية حيث تميزت بأفكار مبتكرة تخرج عن المألوف.

لعشاق الرسم والفنون جراب موبايل على شكل علبة ألوان مائية من يراها يتوقع أنها حقيقة ولكن الواقع أنها من عجينة الصلصال الحرارى الملون.

وبلمسات أنيقة ومبهرة جراب الموبايل من السيلكون الشفاف وداخلة يكون خليط من الجلسرين الذى يسبحه داخلة كمية من النجوم المتلألئة وتكون الألوان مبهرة ولامعة .

ولعشاق الموضة والأناقة جراب مرصع بحبات " السوارفسكى " اللامعة التى تضفى على من ستمسك به تميز ، فهى مرصعة بعناية فائقة للغاية .

ومن الأفكار الطريفة أن يحمل جراب الموبايل نموذج للتليفون الأسود بموديله الكلاسيك القديم وكأن الجراب أصبح يضم وجهان للماضى والحاضر.

أما الشخصيات التى تعشق التصوير فستجد جراب الموبايل على شكل أحد موديلات الكاميرات من الأفكار الأنيقة والمبتكرة ، والتى ستجعل الموبايل يبدو أكثر تميز من غيرة .

وخروجاً عن كل الأفكار التقليدية علبة ظلال العيون عندما تخرج من حقيبة اليد لتتحول إلى جراب أنيق للموبايل، من يراها يتوقع من ألوانها أنها حقيقيه 100% ولكنها من الصلصال الحرارى الملون بطريقة المحترفين .






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;