الشياكة أم إثارة الجدل؟ بالأسعار..مقارنة بين نانسى وشيرين فى "ذا فويس"

بثلاث إطلالات هادئة وأنيقة طلت علينا الفنانة "نانسى عجرم" خلال برنامج ذا فويس كيدز الذى يعرض على شاشة قنوات إم بى سى، "نانسى" كعادتها لم تتكلف فى التزين ولا فى الملابس فتأتى أزيائها دائما بلوك ناعم وهادئ، فهى تعتمد على جمالها الطبيعى الذى يضفى سحراً خاصاً على كل ما ترتديه.

وفى مقارنة بينها وبين إطلالات الفنانة "شيرين عبدالوهاب" فى الموسم الأخير لـ "ذا فويس كيدز للكبار" الذى كانت أحد حكامه، تميزت إطلالات شيرين أيضا بالأناقة، ولكن من كانت إطلالتها الأكثر جدلاً وأناقة؟ وهذه الإطلالات التى بدت للبعض بسيطة كم بلغت أسعارها وتحمل توقيع أى دار أزياء؟ مقارنة أزياء مرحلة الصوت وبس بين "شيرين" و "نانسى" بنطلون أبيض أنيق على بلوزة برتقالية اللون هكذا طلت شيرين فى "لوك" أنيق وهادئ يحمل توقيع دار أزياء Vika Gazinskaya وأنهت إطلالتها بحذاء من توقيع كريستيان لوبوتان لتظهر فى النهاية بإطلالة عصرية أنيقة.

طلت علينا نانسى فى أولى حلقاتها ببرنامج ذا فويس كيدز "بجيليه" أنيق يتميز بروح عصرية ويحمل توقيع ماركة "جيفنشى"، ورغم أن "لوك" نانسى قد يبدو لك فى الوهلة الأولى بسيط جداً ولكن هذا اللوك البسيط بلغ ثمنة أكثر من 16 ألف ريال سعودى.

فساتين طفولية لنانسى وشيرين تثير الجدل ظهرت نانسى وشيرين فى مرحلة المواجهة بفساتين تحمل طابع طفولى كما علق عليهم البعض ولكنها تعرضت للنقد واثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهرت شيرين بفستان أثار موجه من التعليقات الساخرة وذلك لأن الفستان كان مزين برسومات للأطفال.

هذا الفستان الذى حمل توقيع بيت أزياء "دولتشى آند جابانا" وبلغ سعره ما يقرب من الـ 4 آلاف دولار رغم كل الانتقادات فقد كان مميز ورائع، أما "نانسى" فقد ظهرت بفستان قصير يتميز بالنعومة ويطغى عليه الروح العصرية التى تمزج ما بين الطفولة والرقى بتوقيع دار أزياء "غوتشى" Gucci والذى بلغ ثمنه ما يقرب من الـ 14 ألف ريال سعودى.

ولكن نانسى تعرضت للنقد بسبب قصر طول الفستان حيث طالبها المعجبين بإرتداء ملابس أكثر احتشاما وذلك مراعاة لأن البرنامج مخصص للأطفال.

إطلالات عصرية أنيقة لشيرين فى مواجهة نانسى "مرحلة المواجهة" ببنطلون جلدى بسيط وأنيق على بلوزة ناعمة طلت شيرين فى برنامج ذا فويس بلوك عصرى يتميز بالرقى وأُعتبر فى رأى النقاد من ضمن أفضل الإطلالات لشيرين خلال برنامج ذا فويس، ولكن هذه الإطلالة العصرية كانت باهظة الثمن فقد فاقت الـ 15 ألف ريال.

وأختارت شيرين البلوزة من دار أزياء "تورى بورش" والبنطلون من "دولتشى آند جابانا"، أما نانسى فقد ظهرت بلوك عصرى جرئ عبارة عن شورت جلدى قصير مع قبعة سوداء وبوت أسود بساق عالية وشال حريرى ناعم يحملوا توقيع العديد من الماركات العالمية ما بين "جينفتو روسى" للبوت الذى بلغ ثمنه قرابة الـ 6000 آلاف ريال سعودى و"بالنسياغا" للشورت الجلدى الذى بلغ ثمنه 8000 آلاف ريال سعودى.

وماركتى "دولتشى آند جابانا" و"ميزون سكوتش" للقبعة والشال الحريرى والذى بلغ سعرهم قرابة الـ 2000 ريال سعودى أما البلوزة الشفافة الأنيقة فحملت توقيع دار أزياء"ألكسندر ماكوين" وبلغ سعرها قرابة الـ 6000 آلاف ريال سعودى، لتظهر نانسى فى النهاية بلوك عصرى رائع وجرئ.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;