حتى فى الديكور..البرتقالى يسيطر على مجموعة أزياء سميث بول فى أسبوع لندن

قدم مصمم الأزياء البريطانى بول سميث، مجموعته لخريف وشتاء 2016، ضمن أسبوع الموضة فى لندن، وتميزت المجموعة كعادة سميث بالبساطة والأناقة، فخطفت أنظار الحضور وحازت على إشاداتهم، وتنوعت تصميمات المجموعة ولكن العامل المشترك بينها جميعاً كان الرقة، وسيطرة اللون البرتقالى الذى استخدمه حتى فى اختياراته للديكور.

اللون البرتقالى .. يسيطر على أزياء المجموعة أما ألوان المجموعة فاختلفت وتنوعت أيضاً بين البرتقالى والأسود، واللبنى والطوبى ولكن طغى اللون البرتقالى بشكل كبير على المجموعة، فحتى فى الملابس ذات الألوان الأخرى، كان للون البرتقالى وجود على التصميم، واختلفت كذلك التصميمات بين الفساتين، والبدل.

وبدت تسريحات شعر العارضات بسيطة، كبساطة الفساتين، فظهرن بدون تكلف سواء فى تسريحات الشعر أو فى المكياج الذى ظهرن به، أما الأحذية فغلب عليها الشكل المُدبب.

عن بول سميث .. مصمم عالمى تربع على عرش أزياء الرجال عالمياً وبول سميث هو من أكثر مصممى أزياء العالم شهرة، فاكتسب شهرته الواسعة من تأسيسه لخط خاص به للأزياء الرجالية، وكان يتربع على عرش الموضة وخاصة فى مجال أزياء الرجال، واستطاع دوماً أن يجمع بين التقليد والحداثة فى تصميماته، فاشتهر بروحه الإبداعية والخلاقة.

وتلقى دار "بول سميث" إقبالاً جماهيرياً كبيراً لدى الناس، لأن سميث يبتكر بروحه الإبداعية والخلاقة، ستايلات جديدة، فيخلق تناغم وتناسق بين الأقمشة والألوان، ورغم ذلك تجده ملتزم تمام الالتزام بالطابع المحافظ، وأصبح اسم بول سميث هو ماركة عالمية تغطى ما يزيد من 66 بلداً.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;