بالأقنعة الذهبية عروض مميزة دار أزياء "Alvarno's" فى اسبوع برلين

كان العرض الذى قدمته دار أزياء " Alvarno's" مميز ومبتكر حيث ظهرت العارضات وهن يرتدين أقنع الكائنات الفضائية ذات اللون الذهبى البراق ، حتى تخفى الوجوه عن الأعين فلا يكون هناك للمشاهدين شاغل سوى مراقبة الموديلات الأنيقة والتعمق فى تفاصيلها الرقيقة .

وقد قدمت دار" Alvarno's" ذات الموديلات الأنيقة ضمن أسبوع الموضة المقام حالياً بالعاصمة مدريد عرض رائع من الموديلات المميزة التى تخاطب موضة شتاء 2016 – 2017 ذات اللمسات البسيطة والأقمشة الصوف ، الجلود، الفرو الأنيق المقدمة من أرقى الموديلات .

أما موديلات الفرو فقد قدمتها بيت الأزياء بلمسات أنيقة من الجاكيت الطويل أو الجيليه لتناسب موضة الشتاء، وسوف تكون ملائمة لأوقات الشتاء.

وظهرت ضمن موديلات العرض الأقمشة الليكرا المنقوشة بجلود الحيوانات ، مع بعض قطع مكملات الموضة من الجلد الذهبى الأنيق.

ولم تختفى موضة الجلود من عروض الشتاء هذا العام وربما ستستمر للعام القادم أيضاً حيث ظهرت ضمن عرض " Alvarno's" مجموعة مميزة من موديلات الجاكيت الطويل والقصير على حد السواء .

وستظل موضة الفساتين القصيرة أيقونة الأناقة والتميز على اختلاف الفصول، خاصة الموديلات البسيطة حيث يمكن أرتدائها مع موديلات الجاكيت الطويل أو البالطو .

ولم تختفى موديلات الفساتين السواريه من العرض بل كانت حاضرة بقوة بأقمشة الباييت اللامعة والتافتا الأنيقة بالإضافة إلى لمسات أنيقة من الموديلات المصممة من الدانتيل بألوان قاتمة تلائم السهرات .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;