لو عروسة وفرحك قرب.. تعرفى على اجمل 10 تسريحات تناسب جميع أنوع الشعر

تسريحة الشعر بالنسبة للعروس خاصة غير المحجبات من الأمور التى تشغلها بشكل كبير فهى تمثل البرواز النهائى التى تتوج به إطلالتها الأنيقة وكلما كانت التسريحة بسيطة وغير متكلفة كانت أكثر تميز لأنها ستترك المجال ليظهر موديل الفستان والمكياج بشكل أكثر وضوح ويقدم موقع " bridalmusings" 10 تسريحات شعر تناسب جميع أنواع الشعر.

لم الشعر إلى الخلف وضمة إلى الداخل من الموديلات التى تلائم من سترتدى فستان بسيط وغير متكلف حيث يتم وضع الطرحة التل أسفل خصلات الشعر وتثبيتها بشكل غير ظاهر.

أما ذوات الشعر الطويل يمكنها ضم الشعر للخلف وتثبيته بمشبك كبير وتنتشر فى الأسواق كثير من الموديلات المرصعة بحبات السوافسكى ذات البريق اللامع ومعها لا يتناسب ارتداء الطرحة التل.

وهناك خدعة يلجئ لها أغلب مصففين الشعر وهى ضم الشعر إلى الخلف وجعله يبدو أكبر من حجمه الطبيعى بحشوة بشعرغير طبيعى وتثبيت الخصلات من الخارج برش القليل من المثبت لجعل الإطلالة مثالية.

كما يمكن أن تثبيت الشعر من الخلف ببعض "بنس" الشعر غير المرئية حتى يكون هناك مجال لوضع التاج من الأمام وهذه التسريحة هى الأشهر لأنها تجعلك العروس تمتلك التاج والطرحة فى نفس الوقت.

ولعاشقات الإطلالة البسيطة يمكن أن تقوم بعمل ضفيرة وضمها خلف الرأس وتثبيتها ببعض الدبابيس أو المشابك المرصعة وستكون ذات شكل أنيق ومنسق.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;