بالصور حصاد الأزياء فى 2015 من وحى العروض واستايلات الشارع

أيام قليلة هى الباقية على انتهاء 2015، ونبدأ فى استقبال الأيام الأولى فى العام الجديد، ولكن قبل أن يُغلق مصممى الأزياء دفاترهم القديمة ويبدأو فى البحث عن المجموعات الجديدة التى من الممكن إطلاقها هذا العام، قررنا أن نفحص ملف الموضة لعام 2015، إعداد قائمة بأسوأ وأجمل أزياء ظهرت هذا العام، وهو ما يوضحه موقع "purewow" فى تقرير له... من أفضل الأزياء التى ظهرت هذا العام هى الفساتين القصيرة التى تزيد من أنوثتك، على الرغم من أن تعود أصولها إلى السبعينات إلا أنها مازالت تحوذ على اعجاب الكثير من السيدات، فكانت أفضل ما ظهر هذا العام. من أسوأ التصميمات التى ظهرت هذا العام، والتى أطلق عليها البعض "تنورة غسيل السيارات"، وذلك لأن تصميمها يشبه الأداة المستخدمة فى تنظيف السيارات. يُعد من أفضل الأزياء التى ظهرت هذا العام، فهى من أكثر التصميمات التى تزيد الفتاة أنوثة، كما أنها ظهرت فى فصل الصيف والشتاء مع تغيير نوع الأقمشة المستخدمة. الملابس ذات الأذرع الطويلة هى من أغرب التصميمات التى ظهرت فى عام 2015، وكانت قد ظهرت فى بداية هذا العام. تصميم جديد ظهر فى 2015، كما أن هناك الكثير من التصميمات المثيرة التى خرجت علينا هذا العام، كما أنها نالت إعجاب الكثير من النساء.

تعد هذه الموضة من أسوأ ما ظهر هذا العام، هى الفساتين العارية، والتى لجأت إليها الكثير من النساء على الرغم من أنه من الأسوأ على الإطلاق.

هذا الحذاء المستوحى من أحذية الباليه الذى يُعد من أجمل ما ظهر هذا العام، كما أنه يزيد من ترتديه أنوثة. من أسوأ تصميمات الأحذية التى ظهرت هذا العام، فهو يشبه كثيراً أحذية المنزل.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;