يعجبها فيك شخصيتك القوية..ما يجب أن تكون عليه شخصيتك لو بتفكر تحب "حوت"

فتاة الحوت تعد من أكثر الفتيات الناجحات فى عملها، كما أنها تتسم بقوة شخصية وذكاء قد يصل بها إلى تحقيق أحلامها فى وقت باكر من عمرها، ويعد الكرم والثقة بالنفس والجاذبية من أكثر الصفات التى تميزها عن غيرها من الفتيات، بينما يعتبر حب السيطرة والتحكم والرأى الأوحد والعناد والديكتاتورية من أكثر صفاتها السلبية التى قد تعيقها عن إقامة علاقة حب ناجحة.

لكن لن تستطيع فتاة " الحوت" أن تصل إلى النجاح فى حياتها العاطفية مثلما تحققه فى حياتها العملية إذا عثرت على هذا الرجل الذى يستطيع أن يحطم أسطورة التحرر والتحكم التى بداخلها وفقاً لبعض الصفات التى استعرضتها عالمة الفلك "عبير فؤاد" والتى تجذب فتاة الحوت فى الرجل.

شخصية قوية : قوة الشخصية المعتمدة على التفاهم والاحترام والبعيدة عن الإهانة وفرض القوة بأى وسيلة من أكثر الصفات التى تروق لفتاة الحوت ، وتجعلها تنجذب للرجل من البداية ودون مجهود منه.

مُطلع: الرجل المطلع والمثقف والذى بإمكانه أن يجعلها صغيرة بالنسبة له أمام نفسها فى حال مقارنة معلوماته بمعلوماتها من أكثر الأشياء التى قد توقع فتاة الحوت فى غرامك من الوهلة الأولى. صاحب قرار: لأن فتاة الحوت قوية وصاحبة قرار وتمارس سلطاتها خارج المنزل، عادة ما ترغب فى سلطة أكبر وأقوى منها يكون شريك حياتها حتى تشعر بالمعنى الحقيقى للأنوثة معه، وترجع له فى أى قرار تتخذه، وهذا ما تحتاجه فتاة الحوت.

ناجح فى عمله:لأنها ناجحة فى عملها وطموحة تعق الرجل الطموح والناجح الذى يدفعها إلى الأمام ولا يرجعها إلى الخلف.

رومانسى: لا يمكن أن تتقبل هذا الرجل القوى الجبار دون أن يكون هناك جانب رومانسى ورقيق تشعر معه أنها فتاته المدللة.

يعتمد عليه: إذا شعرت أنها مع رجل يهملها ولا يلبى احتياجاتها مهما كانت صغيرة، ولا يدرك الكثير من الأمور التى تجعله يتحمل مسئوليتها، هنا تنفر فتاة الحوت رجلها مهما كانت تعشقه.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;