فاروق جعفر "جاب ورا": مرتضى منصور رمز الزملكاوية وأدعم مجلس الإدارة (فيديو)

طالب فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدير الفنى الأسبق، لنادى الزمالك، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بالتركيز مع الفريق الأول، دون الدخول فى مشاكل جانبية، من أجل مصلحة النادى.

فاروق جعفر: #مرتضى_منصور رمز للزملكاوية وأنا معه قلبا وقالبا

Posted by Mortada Mansour on Tuesday, 1 March 2016


أضاف جعفر، خلال تواجده فى مقر نادى الزمالك بميت عقبة، أن خلافه مع مرتضى منصور، هو خلاف فى وجهات النظر، بعدما قولت أنه لا يجوز أن يجتمع رئيس نادى مع اللاعبين دون وجود الجهاز الفنى، مؤكدًا أنه لو حدث معه ذلك سوف يستقيل فورًا، حتى لو جلس رئيس الجمهورية مع اللاعبين بدونه، مشيرًا إلى أن الأزمة انتهت بين الطرفين.

وأكد نجم نادي الزمالك أنه تربطه صداقة كبيرة مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مشيرًا إلى أنه رغم الخلاف السابق فى وجهات النظر فى وقت سابق، كنت بحصر على الحضور للنادى ومتابعة الناشئين.

كان جعفر قد وجه انتقادات عنيفة لمرتضى منصور، واتهمة أنه وراء المشاكل العديدة داخل نادى الزمالك منتقدًا تدخلة المستمر في عمل الأجهزة الفنية المتعاقبة بالنادي، وهو ما دفع الأخير للرد عليه بقسوة في مقاطع فيديو يومية هاجم خلالها نجم الزمالك ومدربه السابق، وتطرق لتفاصيل حياته الشخصية، ما زاد الأزمة اشتعالاً، قبل أن يتصالح الطرفين اليوم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;