الليلة.. الظهور التلفزيونى الأول للفرعون المصرى محمد الننى مع أسرته على "MBC مصر2"

يحل النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط مدافع فريق الآرسنال الإنجليزى، والمنتخب المصرى، بصحبة أسرته ضيوفًا في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم الجمعة، على برنامج "ليلة سمر" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى عبر شاشة "MBC مصر2".

وتحدث الننى فى حلقة اليوم عن تجربته في الاحتراف في سويسرا وإنجلترا، وبداياته في نادي المقاولون العرب، ويُعلق النني على نجاحاته في الفترة الأخيرة، والهدف الذي أحرزه في برشلونة، وعلاقته باللاعبين المصريين، ورغبته فى العودة للأهلى لتحقيق أمنية واحدة الذى حزن كثيرًا لرحيله فى وقت سابق من الأهلى.

وتواجد النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل هدف للنادى اللندنى فى شهر مارس، بعدما سجل هدفا رائعا فى شباك برشلونة الإسبانى، خلال المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، فى إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ووفقا للموقع الرسمى لنادى أرسنال، فإن محمد الننى يتصدر استفتاء صاحب أجمل هدف لـ "المدفعجية" هذا الشهر، بعدما حصد 34% من الأصوات حتى الآن، متفوقا على آرون رامسى.

ويتواجد محمد الننى اليوم فى التشكيل الرسمى للمنتخب الوطنى، فى المواجهة الصعبة التى يخوضها فى السادسة مساء اليوم أمام المنتخب النيجيرى باستاد أحمدو بيلو بمدينة كادونا النيجيرية فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;