"يارتنى كنت معاهم".. 8 تصريحات سياسية قبل انضمام الفنان هشام عبد الله لقنوات الإخوان (صور)



فوجئ الكثيرون بالأنباء التي أشارت إلى أن الفنان هشام عبدالله، صاحب العبارة الأشهر فى فيلم الطريق إلى إيلات: "يارتنى كنت معاهم"، استقر فى اسطنبول هو وأسرته منذ حوالى شهر وانضم إلى طاقم عمل قناة "وطن" المؤيدة لجماعة الإهوان ليقدم برنامج توك شو رئيسى بالمحطة فور انطلاق القناة للبث خلال الأسابيع القادمة.
هشام عبد الله وصل إلى اسطنبول مع زوجته غادة نجيب وانضم إلى قناة وطن الإخوانية التي يتولى إدارتها إسلام عقل نجل البرلمانى الإخوانى الراحل ماهر عقل ويعتقد عدد من المراقبين أنها تتبع الجماعة بشكل رسمى وأنها تعد بديلا لقناة مصر الآن التى أغلقت قبل أشهر، وبهذا تصبح قناة وطن هي القناة الرابعة التي يمتلكها الاخوان في الخارج بعد قناة رابعة ومكملين والشرق التي يشرف عليها أيمن نور مؤسس حزب الغد.
وينشر موقع انفراد أبرز 8 تصريحات للفنان هشام عبدالله في الفترة الأخيرة والتي هاجم فيها النظام الحالي وأبدى من خلاله تعاطفه مع ضحايا فض اعتصامي رابعة والنهضة وهاجم فيها حركة تمرد.


فض رابعة والنهضة مجزرة
وصف هشام عبدالله في أحد حواراته ما حدث في ميداني رابعة والنهضة بـ "مجزرة غير إنسانية وغير قانونية" وأن النظام استطاع توجيه الكره ضد فصيل واحد ليتيسر تدبير تلك المجزرة، كما عبر عن تأييده بلمصالحة مع الإخوان قائلا: شعب مصر معظمه من مؤيدي السيسي ومبارك ومرسي، فلماذا الإخوان فقط هم من يتعرضون للإضطهاد!
print screen 2
تمرد كانت خدعة
قال هشام عبدالله أيضا في إحدى حوارته لأحد المواقع إنه شارك في ثورة 30 يونيو ومضى على استمارة حركة تمرد، وقام بجمع التوقيعات للحملة، واكتشف بعد ذلك أنها خدعة.

صدقنا السيسي
في عام 2013 وقبل انتخابات الرئاسة الأخيرة وجه هشام عبدالله رسالة للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى حينئذ قائلا "إحنا امنا بيك ومشينا وراك وصدقناك أنك هتعمل لنا جيش وطنى يحافظ على مصر ولكن إحنا زهقنا من معاملة الافراد لنا"، حيث جاء ذلك بعد قيام القوات المسلحة باعتقال زوجته الناشطة السياسة غادة محمد نجيب أثناء مشاركتها فى الذكرى الثانية لأحداث ماسبيرو.

بتحبسوا مصر
عبر هشام منذ ساعات عن تعاطفه وغضبه من اعتقال المشاركين في إحياء ذكرى محمد محمود واعاد نشر "post" يدعو للتعاطف مع دكتور أحمد سعيد أحد المعتقلين في هذه القضية مع نشر صورا له.
برنت سكرين من صفحة هشام عبدالله
على النيل والامن القومي السلام
كتب هشام عبدالله عبر صفحته بموقع فيس بوك: لما تكون الجهات اللى بيقولوا عليها سياديه بتتطاحن مع بعض بالازمات وبالاعلاميين بتوعهم، ولما يكون وزير الدفاع مشغول بحبس الشباب من١٩ل٣٠ سنه بحجة الامن القومى بتاعهم اللى يرسخ حكمهم...يبقى نقول على النيل والامن القومى بتوع مصر عليه السلام .وعليه العوض....لك الله وشبابك يا مصر.

افرجوا عن شريف الروبي
شارك هشام عبدالله في هاشتاج بعنوان "‫‏افرجوا عن شريف الروبى" وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك : الشباب دول اطهر وانبل ما فى مصر، الشباب مستقل مصر، اما بتحبسوهم وتسلبوهم حريتهم، انتم بتحبسوا مصر وبتسلبوها.

أشعار صلاح جاهين
أعاد هشام عبدالله نشر أكثر من قصيدة للشاعر صلاح جاهين منها التي تقول كلماتها : يا بلد بليدة في كل شئ متلكعة.. مش شاطرة غير ف المسخرة والمرقعة.. الطهر فيكي مالوش مكان ولا منفعة لكن في هز الوسط صيت ومسمعة.
print screen 3
الصعلوك يعكس واقع المصريين
أخر أعمال الفنان هشام عبدالله الفنية كانت مشاركته في مسلسل "الصعلوك" " والذي جسد فيه دور رجل فقير يعيش في حارة بمنطقة عشوائية، وينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال الكبار في مصر، وقال عبد لله عن المسلسل أنه يعكس واقع الشعب المصري بعد الثورة، من خلال إطار اجتماعي، ويطرح رؤية سياسية بذكاء.









الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;