بعد واقعة ريجينى .. مستشفى حكومى يُضحى بأسرة مصرية مقابل 3 أصابع لشاب إيطالى

كشف أحد الاطباء بمستشفى بنى سويف الجامعى، عن وفاة أسرة مكونة من 5 أشخاص فى حادث، بعد أن تباطأت المستشفى فى اسعافها، فى حين ان المستشفى لم لم تقعد حين وصل إلى المستشفى شاب ايطالى تعرض لكسور فى ثلاث اصابع بقدمه، وتم نقله الى السفارة بعد ان رفض خدمة المستشفى لعدم ملائمتها لوضعه.

222222222222

وقال الطبيب فى بوست له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، " في طوارئ مستشفى الجامعة أول امبارح جه واحد ايطالي وقع على رجله ثقل هرس له تلات صوابع وجزء من جلد مقدمة القدم، وطبعا احنا كدولة بنتعلم من اخطائنا فكل الدنيا اتحركت عشان تذلل الصعوبات أمام أصابع الشاب الايطالي والموضوع وصل للمحافظ في وقت قياسي".

وتابع:" في نفس الوقت وصلت الى طوارئ مستشفى الجامعة حادثة حصلت لاسرة من خمسة افراد لم ينج منها غير طفلين ومات الاب والام تأثرا باصاباتهم الشديدة ثم تدهورت حالة طفلتهما التي انتظرت ااحصول على اذن لدخول الرعاية المركزة التي لا تقبل الاطفال ، وحين جاء الاذن بعد فترات من ترجي الرعاية كان الاوان قد فات ولفظت انفاسها وهي تنقل الى الرعاية".

وقال :" الخبر السعيد ان الايطالي تمت طمأنته واجريت له فحوصاته ، لكن ذكائه ومترجميه كان كفيلا برفضه للخدمة الطبية المعروفة المستوى في مصر وتم نقله بناء على طلبه الى السفارة الايطالية".





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;