تعاطف الفنانين مع أهالى ضحايا الطائرة المفقودة.. راغب علامة: "التعازى القلبية الحارة لمصر".. منة فضالى: "ايه الإهمال دا فين المسئولين" (صور)

سارع العديد من الفنانين للتعليق على حادث الطائرة المفقوده صباح اليوم الخميس والتعاطف مع أهالى ضحايا الطائره، ويعيش الشعب المصرى حالة من الحزن الشديد بسبب هذه الحادثه المفجعه.
gg

وكان على رأسهم المطرب اللبنانى الذى تعاطف مع أهالى ضحايا الركاب الذين يعيشون حالة صعبة منذ خبر فقدان الطائرة وعلق راغب علامة عبر تويتر قائلا : ""التعازي القلبية الحارة لمصر وشعبها العظيم وللرئيس عبد الفتاح السيسي على حادث الطائرة المأساوي والمؤلم .. رحم الله شهداءها واسكنهم فسيح جناته".

hh

أما الفنانة المؤلف خالد دياب والمتواجد برفقه طاقم فيلم "اشتباك" في فرنسا للمشاركة في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، طمأن الجميع أنه ووفد الفيلم بخير ولم يكونوا في هذه الطائرة، داعي الله أن يطمئن الجميع على ذويهم الموجودين في الطائرة.

mm

كتب عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" قائلا : "الحمدلله وفد فيلم اشتباك الي كانو في كان كلهم بخير و ربنا يطمنا علي كل الي في طيارة مصر للطيران المختفية".

راندا

ونشرالمطرب أحمد جمال صورة من مطار القاهرة وطلب من متابعيه الدعاء لركاب الطائرة، وكتب:
"عايزين ندعي لكل أفراد الطائرة المختفية وأنهم يرجعوا سالمين وربنا يصبر أهاليهم".

وباسم يوسف عبر عن حزنه الشديد والتعاطف مع أهالى الضحايا وكتب عبر صفحته "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب ألطف بالجميع وهون عليهم".

الممثلة منة فضالي عبرت عن غضبها الشديد مما يحدث متسائله أين المسؤولين، وكتبت عبر حسابها في موقع "فيس بوك".

وقالت منه "صباح الخير يعني ايه طياره تختفي يعني ايه ٦٨ راكب متعرفوش عنهم حاجه للدرجه دي ارواح الناس ملهاش لزمه ايه الاهمال ده انتم حتحرمونا نتحرك من هنا ايه الفوضي دي فين المسؤلين .....فين المسؤلين يا ناس".

أما الفنانة راندا البحيرى الممثلة راندا البحيري نشرت صورة عبر حسابها الشخصى "أنستجرام" لطاقم مصر للطيران الموجود على الطائرة وكتبت: "لا اله الا الله. لا اله الا الله. يارب ارحمهم برحمتك الواسعه. و صبر اهاليهم. يارب . حداد. علي ارواح شهداء طائره مصر للطيران القادمة من فرنسا. الذين حتي الان لم تصدر مصر للطيران بيان يفيد بإستشهادهم و لكن ما حدث يؤكد تحطم الطائرة وموت كل من عليها".





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;