"عقب إصرار المحامين"..نقل أمين شرطة لقسم السلام لاتهامه بالتحرش بمحامية فى المرج

قرر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، نقل عمرو إ ، أمين شرطة بقسم المرج، إلى قسم السلام ثان، لحين صدور قرار نهائى ضده، فى واقعة اتهامه بالتحرش بإحدى المحاميات، عن طريق مساومتها على شرفها، لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بإحدى موكليها بمنطقة المرج .

من جانبه، قال مصدر بنقابة المحامين، فى تصريح لـ"

انفراد

" أن ذلك القرار جاء بعد إصرار مجلس نقابة المحامين على نقل أمين الشرطة من محل عمله، إلى أحد الأقسام، منعاَ لحدوث أى صدام بينه وبين محامى منطقة المرج .

وكان أشرف زكى، نقيب محامى القاهرة الجديدة، قد تقدم ببلاغ لمدير أمن القاهرة، يتهم فيه عمرو إ ، أمين شرطة، بالتحرش بإحدى المحاميات، مؤكداَ فى بلاغه أن المحاميه كانت تؤدى عملها داخل دائرة قسم المرج، فى قضية إجهاض لإحدى الموكلات، مشيراً إلى أنها تقدمت ببلاغ لرئيس التحقيقات للنظر فى أمر إجهاض موكلتها، مع المتهمة بذلك، وتم تكليف عمرو إ ، أمين شرطة بقسم المرج لإستدعاء المشكو فى حقها.

وأضاف البلاغ، أن أمين الشرطة قام بمقابلتها خارج القسم، على أحدى الكافيهات نظراً لعلاقة المتهمة بأحد العاملين بالقسم ، مما أدى إلى اعتراض المحامية على فعل أمين الشرطة، حيث أن أمين الشرطة، عرض رشوة بمبلغ ألف جنيه، مقابل أن يجرى التحقيق مع المتهمة واتخاذ الإجراءات اللازمة لها، داخل القسم، وردد قائلاَ "أديها ألف جنيه وأحقق أنا معاها" .

وأشار البلاغ إلى أن المحامية اعترضت على دفع المبلغ ، لكن لم يكتف أمين الشرطة بطلبه، بل وصل الجرم إلى مساومتها على شرفها وأن يمارس معها ما يخالف الشرع والقانون، لكنها رفضت ذلك، وتقدمت بشكوى إلى معاون المباحث الذى لم يأخذ الموضوع على محمل الجد.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;