التحفظ على أجهزة الـDVR واستخراج شهادة من النقل.. أبرز طلبات الدفاع فى قضية جمعة الأرض

قال ياسر سيد أحمد، دفاع المتهمين فى قضية جمعة الأرض، أن هناك العديد من الطلبات التى تقدم بها المحامين خلال نظر استئناف المتهمين اليوم، عقب طلبهم إيقاف تنفيذ الحكم مع إخلاء سبيل المتهمين.

وأضاف "سيد" عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، أن تلك الطلبات تمثلت فى 6 طلبات وهى :ضم أمر عمليات مديرية أمن القاهرة و أمر عمليات الأمن المركزى عن يوم 25 أبريل 2016، ضم دفتر أحوال قسم قصر النيل لذات اليوم،والتصريح باستخراج شهادة من إدارة المرور عن حالة المرور بشوارع وسط البلد و بالأخص رمسيس ..و عبدالخالق ثروت .. و طلعت حرب .. و ميدان طلعت حرب .. و قصر النيل .و شريف ..و ذلك عن يوم 25 أبريل .

وأيضا لتصريح باستخراج شهادة من النقل و المواصلات عن حالات الشوارع المذكورة بذات اليوم ، التحفظ على أجهزة ال D V R و التسجيلات الخاصة بالكاميرات التابعة لها عن يوم 25 أبريل للمباني الآتية .. سنترال رمسيس و مجمع التحرير و المتحف المصرى و مجلس الشعب و مجلس الوزراء، وأخيرا استدعاء كافة شهود الواقعة من الضباط و بالأخص الضابط على احمد على نورالدين .

وكانت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، قد قررت اليوم السبت تأجيل محاكمة 51 من متظاهرى 25 إبريل، بينهم 33 محبوسا والباقون مخلى سبيلهم على ذمة القضية، لـ4 يونيو للطلبات .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;