تعرف على تصريحات وائل الصديقي المخرج الذى صنع سلمى الفولى وتبرأ منها بعد "الدعارة" (صور)


تنصل وائل الصديقى، مخرج كليب "سيب إيدى"، من سلمى الفولى بطلة الكليب، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب، داخل فندق شهير.
2

ونشر وائل الصديقى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك "، تعليقًا على إلقاء القبض على سلمى الفولى "‏ النهارده بس ندمت أني دخلت الست دي حياتي وشغلي وبيتي.
3

وأضاف الصديقى، فى تدوينة أخرى، : "داخلين على رمضان يا فنانة اهمدى.. كان يوم أسود يوم معرفتك بجد".
Untitled

كان الأمن قد ألقى القبض على بطلة كليب "سيب إيدى" بصحبة اثنتين، هما الممثلة المغمورة "ناهد.م"، وطالبة كلية التجارة "إنجى.ا"، بعد القبض عليهن بصحبة 3 أثرياء عرب داخل فندق شهير بالقاهرة.
4

وساءت علاقة مخرج كليب "سيب أيدى" مع بطلة الكليب، عقب إلقاء القبض عليها بعد نشر الكليب، بسبب تصريحاتها وقيامها برفع دعوة ضدة تتهمة أنه ضح عليها وصورها دون معرفتها، قبل أن يبارك لها فور انتهاء مدتة المراقبة عليها عقب الإفراج عنها.
5

وشنّ وائل الصديقي، هجومًا حادًا على رضا الفولي، بعد رفعها قضية ضده قائلاً : "الهانم رفعت ضدي دعوى إني ضحكت عليها وصورتها من غير ماتعرف وهي في الكليب قايلة يا رب الكليب يعجبكوا وأستاذ وائل تعب معايا"، وعمّالة تألف كلام محصلش في التحقيقات عشان تطلع وألبس أنا، ضحكت عليها النوغة أم 7 قضايا دعارة ده حتى أبوها ضربته، غلطتي إني بدي ناس معرفهومش فرصة، بس توبة، يبقى كل واحد يشوف مصلحته".
Untitled2

وكان وائل الصديقى، قد كتب على صفحتة على "فيس بوك"، فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى،: "النهارده آخر يوم في المراقبه على بطلة مصر والعالم العربي ‫سلمى الفولي‬، وبكده تبقى المشكلة انتهت للابد، حمدلله على سلامتك يا روح قلبي".

Untitled6

Untitled8



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;