الوطنية لحقوق الإنسان: انجازات الزعيم السيسى فى عامين اذهلت المصريين والعالم

قال المستشار محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، لشرح انجازاته فى عامين كان موفق جدا ويحمل رسائل عديدة للداخل والخارج وهى الطريقه التى يستخدمها زعيمنا المصرى فى توصيل مقاصده المعلن منها والخفى كذلك.

وأوضح عبد النعيم، فى تصريح لـ"انفراد"، أن من أهم تلك الرسائل أن التحديثات الأخيرة للقوات المسلحة، أصبحت قوة ضاربة حقيقية فى الدفاع عن الأمن القومى المصرى والعربى فى آن واحد، وكذلك الصمود فى وجه قوى الشر التى أشار أنها ليست فقط من الجماعة الإرهابية بل تشمل قوى خارجية.

وأضاف نعيم، أن لغة الجسد فى حوار الزعيم المصرى تؤكد أنه على يقين تام من تماسك الشعب المصرى وإلتفافه حول القياده السياسية وهو ما يعطيه القوة، علاوة على نظراته الثاقبة التى تمتلىء بالقوة والإصرار والعزيمة على استكمال ما بدأه من خطط التنمية الشاملة للبلاد، ومعرفته جيدا ببواطن الامور وأسرار وخطط المؤامرات التى تحاك ضد مصر.

واستطرد نعيم: أن الزعيم المصرى فى خطابة مازال يعلق امال كبيره على الشباب المصرى الذى يعده حاليا لاستلام الدفه من بعده ، فهو رجل عفيف لا يأبه لمنصب ولا جاه ويعمل بكل طاقته لتجهيز صف ثانى من الشباب لحمل راية الوطن من بعده.

وانتهى نعيم بالقول ان انجازات الزعيم المصرى فى عامين اذهلت الشعب المصرى والعالم بأسره، خاصة النقلة النوعية التى حدثت فى مصر منذ توليه زمام الامور فى وطننا الغالى لأنه يقدم كل نفيس وغالى لخدمة المصريين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;