أصاله عن "أفراح القبة": "مسلسل حلو وعميق وصديقتى منى زكى مو طبيعية الأداء" (صور)


أشادت النجمة أصالة بالفنانة منى زكى فى مسلسل "أفراح القبة" بطولة جمال سليمان وإياد نصار، واعتبرته من دراما رمضان العميقة.

ونشرت أصالة صورة لأفيش العمل، عبر موقعها الرسمى "أنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل حلو وعميق وصديقتى منى زكى مو طبيعية الأداء، قررت متابعته".
ويتميز المسلسل من بين الأعمال الرمضانية الأخرى بعودته إلى حقبة زمنية لم تتناولها الدراما كثيرا، مستعيدا أزياءها وديكوراتها وأجواءها.

كما يواصل أبطال المسلسل التصوير على خشبة مسرح سيد درويش فى منطقة المهندسين، وتدور أحداثه فى السبعينيات، فى كواليس التحضير لعمل مسرحى ، حيث يحاول كل ممثّل وممثّلة التستر على ماضيه البشع الذى يسرده الكاتب فى نص المسرحية.
2

والمسلسل يحكى قصة شابة حالمة وطموحة، تدخل مجال التمثيل بعدما هربت من أهلها ، والفقر الذى كانت تعيش فيه، فالتحقت بالمسرح ، وأُغرمت بزميل لها يصغرها سنا، ثم ارتبطت به لتنسى الماضى الأليم الذى كان يحتويها، ولكنها تموت بعد إنجابها لولدين ، ليبدأ عندها التحقيق فى هذه القضية باعتبار أن هذا الحادث كان غامضا ، إلى أن يتبين أن القاتل الحقيقى هو زوجها كرم يونس ، وهو ما يزيد من التشويق والحماس لمعرفة الأسباب والتداعيات التى أدت إلى ارتكاب هذه الجريمة.

مسلسل "أفراح القبة" بطولة جمال سليمان، كندة علوش، سوسن بدر، صبرى فواز، رانيا يوسف، أحمد السعدنى، وآخرين، وهو مأخوذ من رواية لنجيب محفوظ ومن إخراج محمد ياسين.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;