جماهير المصرى تهدد بقطع طريق القاهرة - بورسعيد للإفراج عن حسام حسن ومساعديه

تجمعت جماهير النادى المصرى منذ قيل، بشارع محمد على بالمدنية، مهديين بقطع طريق القاهرة-بورسعيد للضغط على النيابة العامة بالإسماعيلية للإفراج عن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بعد حبسه بصحبة حسن مصطفى المدرب المساعد بالجهاز الفنى، ووليد بدر إدارى الفريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة التعدى على أمين الشرطة رضا عبدالمجيد أبوزيد، مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، عقب انتهاء مباراة المصرى وغزل المحلة مساء الجمعة الماضى والتى أقيمت على استاد الإسماعيلية.


كان المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية والمستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، قد قرروا صباح اليوم حبس المتهمين الثلاثة، للحين ورود تحريات الأمن العام، حول الواقعة، وأدانت التحريات الجهاز الفنى للمصرى، وتم استكمال التحريات اليوم، دون حضور المتهمين، وتم صدور القرار السابق.

وقال مصدر أمنى بمصلحة الأمن العام لـ "انفراد" أن التحريات أثبت تعدى حسام حسن وحسن مصطفى ووليد بدر، على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، وإصابته بعدة سحجات وكدمات بالجسم والوجه وتعمد إيذائه وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله، وسرقة الميموري الخاص بها، مشيرًا إلى أن التحريات أثبت مشاركة وليد بدر إدارى الفريق فى التعدى على المصور، وأصبح متهم ثالث فى القضية.

وتسببت الدعوة التى أطلقها ألتراس جرين إيجلز، التابع للنادى المصرى البورسعيدى، أعضاءه بالسفر إلى محافظة الإسماعيلية، لمساندة حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، فى عدم خروج المتهمين الثلاثة من معسكر قوات الأمن بالإسماعيلية، لاستكمال التحقيقات فى النيابة العامة.

وكتب ألتراس جرين إيجلز، صباح اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بما أن في حد يخصنا عند الحكومة يبقي كل واحد ياخد حقه والقانون بيسمح أكيد بالزيارات وإسماعيلية 80 كيلو والمواصله بـ11جنيه بس، #استعدوا، #مش_هتكسرونا، #حسام_مش_هنسيبه".

وقال مصدر أمنى إنه تم الدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزى بالقرب من حدود بورسعيد مع الإسماعيلية بدائرة مركز القنطرة غرب، وذلك منعًا لدخول ألتراس النادى المصرى للإسماعيلية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;