حبس عصابة سرقة حقائب السيدات بعد تخديرهن بحلوان


على الرغم من الجهود الموسعة التى يقوموا بها رجال الشرطة بمختلف الشوارع ، إلا أن العاطلين والمسجلين مازالوا يرتكبون جرائمهم ،حيث تتعرض السيدات الى سرقات حقائبهن فجاة عقب تخديرهن أثناء سيرهن داخل التوك التوك أو خارجه بمنطقة حلوان .

أمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار إسلام سرور، بحبس عاطلين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كونا تشكيلا عصابيا تخصصت في خطف السيدات عقب تخديرهن من أجل سرقتهن من خلال أسلوب المغافلة، وخطف الحقائب منهم.

وكان قسم شرطة حلوان، قد تلقي بلاغا من عدد من السيدات بتعرضهن للسرقة فى منطقة مساكن النصر للسيارات خلف مسجد الجعفرى.على الفور تم تشكيل فريق من البحث والتحرى أن وراء الواقعة عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في خطف السيدات عقب تخديرهن من أجل سرقتهن، وتبين أنهما يفاجئان أي سيدة تمر بالشارع وعندما يقتربان منها يقومان بتخديرها وخطفها، وعندما يشعرون أنهم لن يستطيعوا ذلك يقومان بمفاجأتها وخطف حقيبة يدها، أثناء مرورها بـ" توك توك".

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، وبمواجهتهما انكروا ارتكابهما الواقعة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;