أحد ضحايا الاهمال الطبى بكفر الشيخ :طبيب يتسبب في تأكل بمفصلي الفخذين وتساقط جميع شعر احد المواطنين بسبب إعطاءه جرعة كبيرة من حقن الكرتزون

روى المواطن حاتم محمد حسين احد ضحايا الاهمال الطبى بمركز قلين التابع لمحافظة كفر الشيخ ماساته حيث قال ذهبت إلي احد الاستشاريين بمحافظة كفر الشيخ للعلاج من مرض الثعلبة بفروه الرأس واتفقت معه علي أن يتم علاجي بأي علاج غير الكورتيزون.

المريض

وبالفعل بدء العلاج معي وبعد فترة حوالي سنة وشهرين قلت له يا دكتور العلاج دة كورتيزون قال لي أنة فيتامينات ولا خوف منها واقتنعت بكلامه رغم أن العلاج لم يعطي أي نتيجة وعندما أحس بقلقي قال لي سوف نقوم بعمل جلسات حقن في الرأس.

وبدأ بالفعل وكان يعطيني في الجلسة الواحدة 13 حقنة وبعدها احسست بألم بقدمي الأيسر والأيمن من كثرة الجلسات التي كان يعطيها لي وبعدها بدأت أتعالج عند أطباء عظام وعملت أشعة علي موضع الألم وكانت الكارثة الكبري أن الأشعة أظهرت تأكل المفصلين اليمني واليسري.

12666349_1011949565552476_695897964_n

مما تسبب لي في عجز كلي وملازمة الفراش وعدم قدرتي علي العمل وكسب لقمة عيشي وبدأت في رحلة جديدة من العلاج من تأكل المفصلين نتيجة إعطائي جرعات كبيرة من حقن الكورتيزون ونصحني الأطباء بان امشي علي عكازين من اجل الحركة

وأضاف انه تقدم بشكوى لنقابة الأطباء ضد هذا الطبيب الذي تسبب في عجز كلي لى وتحطيم حياتي وللأسف قالت لي النقابة أنها ليست لها عليه سلطان أو أي شئ وأنهم جهة تأديبية فقط فتقدم بمحضر إلي النيابة العامة ضد هذا الطبيب.
وتم استدعائه وواجهته بفعلته واعترف باني كنت أتعالج لدية ولم يعطيني سوي جلسة واحدة فقامت النيابة العامة بعرضي إلي الطب الشرعي بكفر الشيخ.

بدأت رحلة أخري من العذاب وأنا عاجز عن الحركة من تحضير أوراق ومستندات والذهاب إلي المصالح الحكومية والمرمطة بين المستشفيات العامة والخاصة والي الكثير من الأطباء وأطباء العظام المتعاقدين مع الطب الشرعي وبعد رحلة عذاب طويلة.

الطب الشرعي إلي الآن لم يعطني تقريرا عن حالتى ومنذ تاريخ 8/6/2014. وأنا ابحث عن حقي رغم عجزي الكامل بسبب خطأ طبيب أدي بحياتي أنا وأسرتي إلي التهلكة والغريب انه مازال يمارس المهنة وأنا ما زلت ابحث عن حقي في اهمالة وخطآ طبيب دمر كل حياتي.

وأكد انه تقدم ببلاغ رسمى فى قسم ثان كفر الشيخ رقم 2001 لسنة 2014 يتهم فيه احد الاستشاريين الجلدية والتناسلية والعقم .ويدعي ..ف.م.ج. من مدينة كفر الشيخ بأنة تسبب له في تأكل بمفصلي الفخذين الأيمن والأيسر وتساقط جميع شعر جسده بسبب إعطاءه جرعة كبيرة من حقن الكرتوزن.

عندما ذهب للعلاج من مرض الثعلبة بفروة الرأس.

وتسائل حسين لماذا لم يصدر الطب الشرعي تقريره إلي الآن رغم استيفاء كافة الأوراق ولمصلحة من إخفاء الحقيقة وضياع ابسط الحقوق بتنفيذ القانون،ونحن بدورنا نقول لعل المانع خير في عدم إصدار تقرير المواطن حاتم حسين منذ سنة وشهرين.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;