خاص بعد شكاوى المواطنين.. "وزارة الأتصالات" تخصص رقم "1333" لـ"التصبح على مصر" بجنيه واحد فقط


أكد مصدر مطلع أن الجهاز القومي للأتصالات ووزارة الاتصالات قرروا إنهاء حالة الجدل والغضب التى بعد الشكاوى الكثيرة من المواطنين، حصول شركات المحمول على 4 جنيهات من كل رسالة، فى حين يحصل صندوق تحيا مصر على جنية واحد فقط، حيث قاموا بتخصيص رقم "1333" لرسائل "تحيا مصر" بجنية واحد فقط.

وأضافت المصادر أن الجهاز القومي للأتصالات قرر دعم مصر من خلال تخصيص الرقم الجديد، لمبادرة الرئيس بالامس "صبح كل يوم على مصر بجنية"، علي ان تلزم شركات المحمول الثلاثه (فودافون وموبينيل واتصالات )علي تخصيص نفس الرقم لاستقبال رسائل مبادرة الرئيس منعاً للبلبلة واللغط الذي حدث مؤخراً.
وتفاجأ العشرات ممن قاموا بالتبرع لصالح صندوق "تحيا مصر"، استجابة للمبادرة التى أطلقها أمس الأربعاء للمصريين "صبح على مصر بجنيه كل يوم"، بأن ثمن الرسالة القصيرة الوحيدة 5 جنيهات وليست جنية واحد فقط.

ويساءل آلاف المواطنين أليس من الأحرى أن تحل الدولة مشكلاتها مع شركات المحمول فى البداية قبل دعوة المواطنين للتبرع؟، بحيث تصل على نسبة معقولة تحصل عليها الشركات بدلا من حصولها على 80%، من كل رسالة مقابل جنية واحد فقط للحكومة.


قال مصدر بصندوق "تحيا مصر"، إن عدد المتبرعين حصيلة اليوم الأول للرسائل القصيرة بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمصريين "صبح على مصر بجنيه كل يوم"، منذ الأمس وحتى هذه اللحظة بلغ 970 ألف رسالة .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;