ننشر الفيديو المتسبب فى إعدام القيادى الشيعى الشيخ نمر بالسعودية

ينشر موقع "انفراد" فيديو الخطبة الأخيرة للقيادى الشيعى الإيرانى الشيخ نمر النمر والذى هاجم فيه ال سعود وتهكم عليهم وحرض أنصاره ضدهم ، مما تسبب فى تحريك دعوى قضائية ضده ، انتهت بالقصاص منه وتنفيذ حكم الاعدام فيه ، مما سيؤثر على العلاقات السودية الايرانية ما بين السنة والشيعية قد تتسبب فى حرب قادمة .




ونفذت الداخلية السعودية اليوم حكم الاعدام على الشيخ الايرانى نمر النمر .

وقال فى خطبته الاخيرة "بإرادتنا بإيماننا بثباتنا بصمودنا بجوركم لن نتنازل ..أقصى ما تفعلونه هو الموت مرحبا بالشهادة فى سبيل الله لان الحياة الحقيقة لا تنتهى بموت الانسان بل تبدأ بموته إما نعيش على هذه الارض أحرارا وإما نموت فى باطنها أبرارا ..لا خيار لنا غير ذلك " .


وتساءل فى الخطبة "أين جند نايف ومخابراته هل يمنعون الموت عنا او ملك الموت وهل يمتنعون عن اكل الدود لهم فى القبر او يمنعون عن انفسهم عذاب القبر ,ولماذا لا يحال نايف على التقاعد هل لابد ان يأتى ملك الموت ليأخذ روحه (يجى طلع ويفطس روحه ويريحنا منه )وأشار الى ان الامام الحسين قال لا يدخل الجنة سفاك الدم .


وأضاف "الحمد لله وإن شاء الله يقصف عمر ال سعود وال خليفة واستنكر قول الامير نايف ان البلد يحكمها أبناء عبد العزيز إلى أن يرث الله الارض ومن عليها ..وقال ردا على الامير نايف خليه يحكمها فى القبر ....وإنهم نظام أرعن نظام طاغى وإنهم اذا كان فيهم خير عليهم ان يذهبوا ويحرروا فلسطين من ابناء صهيون" .

وواصل هجومه قائلا "يقولون عن أنفسهم( أسود السنة أمام إيران) لا بل مضحكة أنتم ..وأنتم الذين شردتم أيام صدام واتيتم بأمريكا لتدافع عنكم وكذبتم كذبة على الناس بقولكم شيعه وسنة وصدقتم كذبكم يا ال سعود" .

ويذكر ان النمر قال الفاظ لا تتناسب مع رجل دين كما ذكرت وزارة الداخلية السعودية في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الحكم جاء بعد أن ثبت على المتهمين "اعتناق المنهج التكفيري المشتمل على عقائد الخوارج، المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة، ونشره بأساليب مضللة، والترويج له بوسائل متنوعة، والانتماء لتنظيمات إرهابية، وتنفيذ مخططاتهم الإجرامية."




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;