من داخل غرفة العمليات.. مصورة أمريكية تلتقط اللحظات الأولى لولادة طفل

لحظات الولادة من اللحظات المقدسة التى لا يمكن للكلمات وصفها. "أفضل صور التقطتها فى حياتى" هكذا عبرت المصورة الأمريكية كايلا عن الصور التى التقطتها أثناء عملية ولادة أحد الأطفال والتى رأت لأول مرة فى حياتها تغير شكل الرأس عند اللحظات الأولى من الولادة.

فوفقاً لما نشره موقع جريدة "اندبندت" الأمريكية عبرت المصورة الفوتوغرافية كايلا عن سعادتها البالغة واندهاشها لما رأته اثناء تصويرها لإحدى عمليات الولادة.فتحكى كايلا تفاصيل اليوم أنها فى صباح يوم الأحد 18 يونيو أثناء تواجدها فى ولاية فلوريدا تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائها يبلغها بذهاب زوجته لوضع طفلها الأول فى إحدى المستشفيات. فأسرعت كايلا وأحضرت معدات التصوير ذاهبة إلى مكان المستشفى. وبفور وصولها إلى المستشفىارتدت ملابس التعقيم اللازمة ودخلت غرفة العمليات حيث تتم عملية التوليد.





وجدت الأم على السرير بجانبها زوجها ومحاطون بلفيف من الأطباء من أجل اتمام تلك المهمة الجليلة. وتستكمل كايلا حديثها عن تلك اللحظات أنها لم تتمكن من منع دموعها من الانهمار عندما شاهدت رأس المولود ترى النور لأول مرة فى الحياة وأدهشها الأمر كثيراً عندما رأت شكل رأس المولود متغيرة بصورة كبيرة وصفتها بأنها "كالأمواج" حيث أبرزت صور كايلا تغير شكل رأس المولود عند اللحظات الأولى من الولادة بسبب ليونة عظام الجمجمة فى تلك اللحظات.







شكل رأس الطفل عند الولادة مباشرة





وهو الأمر الذى شجعها لاستكمال عملها والتقاط المزيد من الصور التى مكنتها من معايشة تجربة فريدة من نوعها بحسب قولها . بعد الانتهاء من عملية الولادة التقطت كايلا صور للأم والأب بصحبة طفلهما وعبرت عن امتنانها للأب الذى أتاح لها فرصة معايشة تلك التجربة العظيمة.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;